الزمالك ينتظم في معسكر مغلق اليوم  بالإسماعيلية 

الزمالك
الزمالك

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه في الواحدة والنصف ظهر اليوم  الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا لمباراة الإسماعيلي المقبلة، المقرر لها يوم الجمعة في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
ومن المقرر أن يختار الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق قائمة الفريق عقب التدريب للانتظام في معسكر مغلق بالإسماعيلية عقب تدريب اليوم ، على أن يخوض الفريق تدريبه يوم الخميس المقبل على ملعب فندق الإقامة بالإسماعيلية.
ومن المنتظر أن ينضم التونسيان سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي، والمغربي أشرف بن شرقي لمعسكر الفريق مساء اليوم  عقب وصولهم من بلادهم بعد المشاركة مع منتخبي تونس والمغرب في التصفيات المؤهلة لمونديال 2022.
وفي سياق أخر تماثل عبد الله جمعة لاعب الفريق للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بالتواء في الكاحل، وانتظم في تدريبات الفريق الجماعية.
وكان اللاعب أنهى البرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي في الفترة الأخيرة لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.
وكان الفريق فاز على فريق مستقبل وطن بهدفين مقابل هدف في المباراة الودية التي أقيمت بينهما بملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.

اقرأ أيضًا: فاروق: لجنة الزمالك ترجئ ملف تجديد اللاعبين للمجلس المنتخب